عاجل
بطاقة انتاجية تصل إلى 6 أطنان يومياً تتتابع الأعمال في مشروع معمل ألبان في اللاذقية
مجمع تنموي وسوق هال ومنطقة حرفية في الحفة بمساحة 250 دونماً
إنتاج وبيع 90 ليتراً من الفطر المحاري في اللاذقية خلال العام 2018
إكثار البذار في اللاذقية : تخليص وشحن 1488 طناً من البطاطا للعروة الربيعية

الوحدة أونلاين: - يارا السكري-

يتفرد مركز المهارات والتوجيه المهني في جامعة تشرين دوماً بإقامة ورشات عمل  ودورات تدريبية مستمرة بغية تطوير مهارات الطلاب على اختلاف اختصاصاتهم, ورفدهم بالجديد فيما يخص مجالات عملهم المستقبلية.

محطة المركز اليوم ورشة تدريبية هي الأولى بعنوان \مهارات التسويق.. تطبيقات عملية\ للطلاب والمهتمين بمجالات التسويق وإدارة الأعمال والعلاقات العامة.

وتتمحور الورشة التي تستمرليومين حول:مفهوم وأنواع التسويق, التخطيط الترويجي, الأهداف والخصائص, إدارة التسويق, التسعير والتوزيع, إضافة إلى تطبيقات عملية وأمثلة واقعية.

وبين المدرب في مجال التسويق والعلاقات العامة عمار جريوة أن الهدف من الورشة مواكبة المستجدات في مجالات التسويق, وكسر الجمود والصورة النمطية في طرح مفاهيم التسويق من منظور جامد, حيث  يطّلع المتدربون على تطبيقات ونماذج عملية واقعية مع مراعاة خلفية المتدرب من ناحية الاختصاص والخبرة والهدف من التعرف على مهارات التسويق.

كما أوضح المدرب جريوة أن الورشة تُكسب المتدربين مهارات تساعدهم على دخول سوق العمل والنجاح في مجالات التسويق لمنتجاتهم وأفكارهم,حيث يقوم المتدربون بوضع خطة تسويقية تشمل كلفة المشروع والجدوى الاقتصادية منه,أيضاً طرق الترويج على أرض الواقع اعتماداً على نظريات وتطبيقات حديثة بذات المجال والتعامل مع كافة حلقات السوق.

المتدربتان ديما يوسف وديما الحايك خريجتا كلية الصيدلة أوضحتا للوحدة أونلاين أن الورشة تزّود المتدرب بخبرةعملية تؤهله لدخول سوق العمل, حيث أن التسويق للمنتجات الطبية والعمل مع شركات الأدوية من ضمن اختصاصهما.

 وهذا ما أكده المتدرب ابراهيم شبيب طالب هندسة إنتاج وتصميم لافتاً إلى أن الورشة تزود المشاركين بأساليب جديدة ومميزة في مجال التسويق للمنتجات على اختلاف أنواعها, حيث أن عمله بتجارة أدوات ومستحضرات التجميل تُوجب متابعة الجديد في مهارات التسويق للنجاح في سوق العمل.

 

FaceBook  Twitter  

أضف تعليق


كود امني
تحديث

افتتاحية الصحيفة

شباك بحري

روافد

لفت نظر

فلاش