عاجل

نتيجة بحث الصور عن صورة لاتحاد عمال محافظة اللاذقية

 

الوحدة أونلاين: - سهى درويش -

أقام اتحاد عمال محافظة اللاذقية ندوة حوارية عن مشروع الإصلاح الإداري الذي أطلقه السيد الرئيس بشار الأسد، وذلك على مدرج الشهيد الباسل في شعبة المدينة الثالثة للحزب.

وتركزت محاور الندوة على دور الشفافية والمساءلة والتشريعات في دعم هذا المشروع الوطني.

وتحدث الدكتور محمد شريتح أمين فرع الحزب عن أهمية هذا المشروع والمسؤوليات الملقاة على عاتق الطبقة العاملة وتنظيمها النقابي في استثمار كافة الطاقات والعمل المستمر والدؤوب من أجل إعادة الإعمار الذي ستشهده سورية  بعد الانتصارات الأسطورية التي حققها جيشنا الباسل على امتداد ساحات الوطن.

منوهاً إلى دور المبادرات في عملية التطوير والإصلاح الإداري.

ولفت السيد منعم عثمان رئيس اتحاد عمال المحافظة إلى الخطة التثقيفية المنبثقة من خطط الاتحاد العام لنقابات العمال والتي تهدف لشرح أبعاد ومضامين هذا المشروع التطويري مؤكداً على التزام الاتحاد بإعداد الدراسات واستخلاص المقترحات التي تمكن الطبقة العاملة وتنظيمها النقابي في دفع عجلة العمل والمساهمة الفاعلة والبناءة في عملية الإعمار.

كما ركزت محاور الندوة التي شارك فيها الدكاترة فادي عياش، وسامر أحمد، وزين الدين زهيري، والأستاذ باسل محفوض على بيئة العمل والأداء والإنتاج والرواتب والدخل والهيكلية الإدارية للمؤسسات وأنظمتها وقوانينها وكل ما يتعلق ببيئة العمل، وبما يسهم في إنجاح هذا المشروع وضرورة الاعتماد على قاعدة بيانات واحصاءات وتوصيف دقيق للعمل المؤسساتي للوصول إلى أفضل أداء وظيفي.

تخلل الندوة مداخلات ونقاشات أغنت الحوار وأكدت على دور المجتمع والإنسان في تحقيق الإصلاح الإداري.

حضر الندوة المهندس هيثم إسماعيل رئيس مكتب التنظيم الفرعي، ووفاء معلا رئيسة مكتب العمال، والدكتور نقولا مرطيشو رئيس مكتب النقابات المهنية، وأمناء الشعب الحزبية، وأعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد، ورؤساء النقابات، وعدد من مديري الدوائر.

 

FaceBook  Twitter  

أضف تعليق


كود امني
تحديث

افتتاحية الصحيفة

شباك بحري

روافد

لفت نظر

فلاش