عاجل

الوحدة أونلاين:

قاد الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي فريقه برشلونة للفوز 3/ 0على ضيفه يوفنتوس الإيطالي في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الرابعة بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم يوم الثلاثاء.
وتقدم ميسي بأول هدف قبل نهاية الشوط الأول بعدما تبادل الكرة مع لويس سواريز ليسدد الكرة بعيدا عن جيانلويجي بوفون متفوقا على الحارس الايطالي المخضرم لأول مرة.
وكان اللاعب الأرجنتيني عنصرا مهما في الهدف الثاني وأجبر دفاع يوفنتوس على إبعاد الكرة عن خط المرمى لتصل لايفان راكيتيتش الذي سدد في المرمى الخالي في الدقيقة 56 .
وتمكن ميسي  من إحراز هدفه الثاني والثالث لبرشلونة بعد أن تلقى تمريرة أندريس إنيستا ليفتح المزيد من الثغرات في دفاع يوفنتوس المستنزف قبل أن يسدد في مرمى بوفون محرزا سابع أهدافه في ثلاث مباريات.
من جهته استعرض باريس سان جيرمان عضلاته الهجومية بوجود نيمار وكيليان مبابي وإدينسون كافاني ليقسو على سيلتيك بنتيجة 5-صفر.
وافتتح اللاعب البرازيلي، المنضم في صفقة بلغت قيمتها 222 مليون يورو (265.60 مليون دولار)، الأهداف في الدقيقة 19 بإنهاء مميز للكرة قبل أن يسجل المهاجم الفرنسي مبابي الهدف الثاني.
وجاء هدف مبابي بعدما أخفق كافاني في متابعة كرة عرضية لتصل إلى اللاعب القادم من موناكو والذي سجل بتسديدة من مدى قريب قبل أن يسجل كافاني من ركلة جزاء قبل خمس دقائق على نهاية الشوط الأول.
وانتظر الضيوف حتى الدقيقة 83 ليضيفوا الهدف الرابع بواسطة ميكائيل لوستيج الذي سجل بالخطأ في مرمى فريقه قبل أن يضيف كافاني مهاجم أوروجواي الهدف الخامس بعدها بدقيقتين بضربة رأس متقنة.
وقال نيمار للصحفيين ”أنا سعيد جدا. كانت مباراة رائعة وأنا سعيد من أجل الفريق. حققنا فوزا مهما“.
وفي باقي المباريات سحق تشيلسي كاراباخ بستة أهداف نظيفة ، وتفوق مواطنه مانشستر يونايتد على بازل بثلاثية بيضاء ، في حين خطف أتلتيكو مدريد التعادل من ذئاب روما ، وقسى بايرن ميونيخ على أندرلخب بثلاثية نظيفة،وتفوق تشيسكا موسكو على بنيفيكا بهدفين لهدف.
المصدر: وكالات

 

 

 

 

FaceBook  Twitter  

أضف تعليق


كود امني
تحديث

افتتاحية الصحيفة

Prev Next

شباك بحري

روافد

لفت نظر

فلاش