عاجل

الوحدة أونلاين: غيث حسن

يلاقي فريق تشرين اليوم نظيره الكرامة ضمن منافسات الدور ربع النهائي لمسابقة كأس الجمهورية بكرة القدم ، ويحتضن ملعب تشرين في دمشق اللقاء المرتقب بين الفريقين عند الخامسة عصرا لتحديد حامل بطاقة العبور إلى الدور نصف النهائي من البطولة.

ويعتبر تشرين الأقرب للظفر بالمباراة نظريا ، إلا أن لقاءات الكأس تحمل متغيرات دائمة ولا تعترف في بعض الأحيان بوضعية الفرق على لائحة ترتيب الدوري.

وسيسعى كل فريق لإثبات وجوده والابتعاد أكثر في المسابقة التي لم يبق فيها إلا القليل لتحديد البطل ، فتشرين يريد إثبات علو كعبه في الموسم الحالي ، وخوض غمار منافسة جديدة على لقب آخر بعدما حافظ على تواجده في المركز الثاني على لائحة ترتيب الدوري بفارق نقطة واحدة عن المتصدر، وهو بلا شك يسعى لبلوغ نهائي الكأس لعله يجمع الثنائية أو على أقل تقدير يظفر بإحدى البطولتين، ومن يعرف إمكانيات فريق البحارة لا يستبعد قدرته على تحقيق بطولة أو أكثر.

أما للكرامة ،فإنه يريد تغيير الصورة المضطربة التي ظهر بها في منافسات الدوري ،كما يمني النفس بالاستفادة من لقاءات الكأس للإحتكاك مع الفرق القوية تحضيرا لما تبقى من مباريات الدوري الذي لا تسير فيه أوضاع الكرامة على ما يرام ، ويبقى طموح الفريق الحمصي مشروعا ببلوغ نصف النهائي ، فأزرق حمص له باع طويل في هذه المسابقة ويملك شخصية البطل التي تفرض احترامه على الجميع.

يذكر أن تشرين والكرامة تجاوزا النواعير والشرطة في الدور السابق بركلات الترجيح ومفيد للذكر أيضا أن المباراة ستكون منقولة على شاشة سورية دراما.

 

 

 

 

FaceBook  Twitter  

أضف تعليق


كود امني
تحديث

افتتاحية الصحيفة

شباك بحري

روافد

لفت نظر

فلاش