عاجل

 الوحدة أونلاين:- يمامة ابراهيم-

للشباب السوري بصمة في العطاء الإنساني فالرغبة في مساعدة الآخرين هدفهم  ، يرسمون لوحات الخيرفي الكثير من المبادرات ، ويجسدون قيم التكافل الاجتماعي من خلال فعاليات تكرس هذه الروح لاسيما خلال الشهر الفضيل ولعل حملة " رمضان درب الخير" التي أطلقتها مؤسسة درب من بداية الشهرالكريم أبرزتلك المبادرات حيث شمل عطاءها جميع الأسر المحتاجة من أسر الشهداء والجرحى في بعض أحياء وقرى اللاذقية / الدعتور- كرسانا- الصليبة- سنجوان – الرمل الجنوبي / .

وأشارت  كندة نصار- مديرة المؤسسة أن الفرق الجوالة من المتطوعين البالغ عددهم 20 متطوعاً يعملون كخلية نحل بكل همة ونشاط لا يلبث أن ينتهي عملهم يومياً حتى يتحضرون  لجولة الغد والقيام بواجبهم الإنساني والوطني فهم يتحلون بروح الفريق والعزيمة والمبادرة. وقد وصل عدد المستفيدين من السلل الغذائية الموزعة إلى 200 مستفيد وتم توزيع 400 صندوق حليب للعائلات ممن لديهم أطفال وسيتم توزيع مبالغ مالية بقيمة 25 ألف ليرة لبعض العائلات المحتاجة قبل عيد الفطر. إضافة لتوزيع ملابس العيد لبعض الأطفال.

 تجدرالإشارة إلى مشاركة مؤسسة درب في حملة "زكاتك صورة " التي تهدف إلى توثيق الطقوس والأجواء الرمضانية ضمن مدينة اللاذقية في الأسواق والحارات ورصد فعاليات شهر رمضان التي تحمل الدفء والمحبة والخير وتوثق ابتسامات الناس في الطرقات عبر صور عفوية .

FaceBook  Twitter  

أضف تعليق


كود امني
تحديث

افتتاحية الصحيفة

شباك بحري

روافد

لفت نظر

فلاش