عاجل

الوحدة أونلاين: - يارا السكري -

وقعت جامعة تشرين مع هيئة التميز والإبداع اليوم اتفاقية تعاون علمي لتنظيم العمل بين الجانبين وافتتاح برامج أكاديمية جديدة للمتميزين.

وتهدف الاتفاقية إلى توسيع رعاية المتميزين من متفوقي الجامعات عبر إجراء مسابقات واختبارات للطلبة المتفوقين في جامعة تشرين لاكتشاف المتميزين منهم واخضاعهم لدورات في موضوعات تدعم تميزهم مع دعم الأبحاث التي تدخل ضمن عمل الهيئة في مجال اختبار الموهوبين والمتميزين ورعايتهم والإفادة من المخرجات بالطريقة المثلى.

وأكد رئيس جامعة تشرين الدكتور هاني شعبان أن الاتفاقية تندرج في إطار تعزيز التعاون القائم مع الهيئة وتأطيره ضمن خطة الجامعة في التشبيك مع المؤسسات البحثية والعلمية بما يخدم عملية التنمية في سورية كما تسهم في إرساء قواعد التعليم العالي على أسس علمية وطنية ترفع مستوى الطلاب ومخرجات التعليم ومستوى الجامعة في التصنيف العالمي.

وذكر رئيس الهيئة أن التعاون مع جامعة تشرين قائم فيما يتعلق بالبرامج الأكاديمية ولا سيما برنامج “الميكاترونيكس” والتواصل فيما يتعلق بعمل المركز الوطني للمتميزين ضمن الجامعة لافتا إلى التنسيق مع الجامعة لإطلاق برامج جديدة وتذليل العقبات التي تواجه عمل البرامج الأكاديمية والمركز الوطني للمتميزين.

 

FaceBook  Twitter  

أضف تعليق


كود امني
تحديث

افتتاحية الصحيفة

شباك بحري

روافد

لفت نظر

فلاش