عاجل
روسيا والولايات المتحدة قادرتان على احلال السلام والاستقرار في سورية
وزير السياحة يعفي مدير سياحة اللاذقية رامز بربهان ومعاونته رغداء بركات

الوحدة أونلاين - سعاد صبيح -
اختتم مساء أمس المعرض الأول لكتاب الطفل فعالياته على مسرح دار الأسد للثقافة والفنون بتكريم الأطفال الفائزين في ماراثون القراءة والكتابة الذي شارك به حوالي 44 طفل وطفلة مع توزيع شهادات للمشاركين في معرض الكتاب واللوحات الفنية. وتلا حفل توزيع الجوائز قراءة قصة بعنوان ( ماجد لا يحب الانتظار) قدمتها الفنانة لينا نداف رافقها نشاط فني مع الأطفال، لينهي المعرض نشاطاته في ورشة عمل لليافعين بعنوان ( المكان والزمان في الوصف ) للأعمارمن 9 إلى 13 سنة قدمتها الأديبة كلاديس مطر.
هذا وقد تضمن المعرض في أيامه السابقة إلى جانب معرض كتاب الطفل والمعرض الفني ماراثون القراءة والكتابة و قراءة بعض القصص قدمتها كل من فاطمة حواط ولمى زينة ولينا نداف ، إضافة إلى توقيع كتابين الأول كتاب (مغامرات تحت المقعد) للأديبة أروى شيخاني من إصدار دار الحدائق 2018 ، والثاني كتاب (بلبل ليس ككل البلابل) للفنانة لينا نداف إصدار دار الحدائق 2017 وبعض النشاطات الفنية للأطفال.
يذكر أن المعرض هو الأول من نوعه وأقيم بمناسبة الذكرى الحادية عشر لتأسيس مكتبة الأطفال العمومية شاركت به العديد من دور النشر السورية (الهيئة العامة السورية للكتاب ، دار قمر للطباعة والتغليف والنشر ، مكتبة دار ربيع للنشر ، مكتبة مجد ، مكتبة بالميرا ) ولأقول مرة تشارك من لبنان الشقيق دار الحدائق اللبنانية.

 

 

 

FaceBook  Twitter  

أضف تعليق


كود امني
تحديث

افتتاحية الصحيفة

شباك بحري

روافد

لفت نظر

فلاش