عاجل
روسيا والولايات المتحدة قادرتان على احلال السلام والاستقرار في سورية
وزير السياحة يعفي مدير سياحة اللاذقية رامز بربهان ومعاونته رغداء بركات

الوحدة أونلاين  - ياسمين شعبان -
تفقد محافظ اللاذقية ابراهيم خضر السالم يرافقه عضو المكتب التنفيذي م. ياسر دواي صباح اليوم مدينة الحفة واطلع على مراحل ونسب التنفيذ للعديد من المشاريع، وإجراءات سير العمل وخدمة المواطن ومنها مبنى المالية، ووجه مجلس مدينة الحفة لإتمام أعمال ترميم باقي قطاعات البناء ومرافقه ووضعه في الخدمة كاملاً، كما وجه مالية الحفة لإجراء بعد التعديلات الوظيفية والإجرائية بما يحقق خدمة أفضل للمراجعين من المواطنين، وفيما يتعلق بإحداث دائرة نقل مروري في مدينة الحفة .
أوضح مدير النقل م. فراس السوسي أن المحافظ السالم اطلع على الموقع المقترح في الطابق الخامس من مبنى المالية وخلال الفترات القادمة سيتم تجهيزه وإطلاقه للعمل بما يخدم سكان المنطقة ويحقق منفعة عامة للمواطنين ويخفف الأعباء عنهم ويخفف الضغط عن مديرية نقل اللاذقية، ويأتي هذا العمل ضمن برنامج مديرية النقل في إحداث دوائر نقل لها في مختلف المدن والمناطق في المحافظة.
وختم المحافظ السالم جولته بتوزيع 25 منحة زراعية في ريف مدينة الحفة بقيمة 100 ألف للمنحة الواحدة، ضمن برنامج الزراعات الأسرية التابع لمديرية زراعة اللاذقية ويهدف إلى تشجيع سياسة الاكتفاء الذاتي وتضم المنحة ( شبكة ري بالتنقيط وبذار محاصيل صيفية وشتوية)، كما وتضمنت الحولة زيارة مخبز مدينة الحفة التمويني وتفقد نوعية وجودة رغيفه ووزنه والاطلاع على خطوط الانتاج وآلية التعامل مع الموزعين وعدد الأكشاك التخديمية في الحفة وصلنفة.
رافق المحافظ السالم في جولته مدير المواصلات الطرقية م. مطيع سلهب ومدير النقل م. فراس السوسي ومدير الانشاءات العسكرية م. مهند محمد ومعاون مدير الزراعة م. نواف شحادة ومعاون مدير الخدمات الفنية م. علي القوزي .

FaceBook  Twitter  

أضف تعليق


كود امني
تحديث

افتتاحية الصحيفة

شباك بحري

روافد

لفت نظر

فلاش