عاجل

 

 

الوحدة اونلاين –سهى درويش:

 

ضمن احتفالية عمالية  بمناسبة عيدي الشهداء و العمال أقيمت في دار الأسد للثقافة كرم اتحاد عمال المحافظة حوالي450 من العمال المتميزين في مواقع عملهم والنقابيين القدماء وذوي الشهداء من الطبقة العاملة.

 

 وبهذه المناسبة تحدث أمين فرع الحزب في اللاذقية عن الدور الفاعل للعمال في الحفاظ على الأمن الاقتصادي من خلال تقديم أقصى ما لديهم لتوفير مقومات الصمود ، مشيدا بالانتصارات المتتالية التي يحققها جيشنا الباسل بدحر الإرهاب وسحق الإرهابيين وبدوره أشاد محافظ اللاذقية إبراهيم خضر السالم بالعمال وتضحياتهم خلال سنوات الحرب على سورية مستعرضا ما تم انجازه بفضل تكاتف جهود جميع المعنيين عن  العملية الإنتاجية والاقتصادية لتأمين كافة الاحتياجات والمتطلبات للمواطنين.

 

من جهته ثمن رئيس اتحاد عمال المحافظة منعم عثمان جهود الطبقة العاملة التي  تفانت في عملها وسخرت كامل قدراتها للوصول إلى أفضل مخرجات انتاجية ولم تتدخر جهدا في تأمين مقومات صمود الشعب وتعزيز صفوفها لمواجهة الارهاب في الجبهات والتبرع بالدماء لجرحى جيشنا العربي السوري  ، واستعرض ما تم العمل به من أجل النهوض بواقع الطبقة العاملة  ونوه إلى أن كافة المعنيين في اتحاد المحافظة والاتحاد العام هم صوت العمال ولن يدخروا أي جهد للوصول بطبقتنا العاملة الى افضل بيئة عمل وحياة معيشية.

 

تضمنت الاحتفالية فيلما وثائقيا عرض للنشاطات العمالية والفعاليات المقامة  وما تعرضت له المنشاّت والبنى التحتية الاقتصادية من تدمير ممنهج على أيدي العصابات الارهابية المسلحة.

 

حضر الفعالية السادة :وفاء معلا رئيسة مكتبي العمال والاقتصاد الفرعيين والمهندس هيثم اسماعيل رئيس مكتب التنظيم الفرعي و أمناء الشعب الحزبية وأعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد ورؤساء النقابات العمالية وعدد من مديري الدوائر المعنية .

 

 

 

 

FaceBook  Twitter  

أضف تعليق


كود امني
تحديث

افتتاحية الصحيفة

شباك بحري

روافد

لفت نظر

فلاش

Prev Next