عاجل
التربية تعلن أسماء الناجحين في الامتحان التحريري لمسابقة الفئة الثانية
20 مخزناً في المرحلة الأولى من أعمال توسيع سوق الهال في اللاذقية
البدء بتنفيذ مشروع إنارة المحاور الرئيسية في مدينة جبلة باستخدام الطاقة الشمسية

الوحدة أونلاين: - ياسمين شعبان -

أكد الدكتور الباحث عمار مرهج أن سورية هزمت مؤامرة الكون، وأفشلت العدوان الثلاثي عليها مبيناً أن قوة الحجة انتصرت على حجة القوة جاء ذلك في محاضرة للدكتور مرهج على مدرج الشعبة الثالثة للحزب بحضور جمهور من المفكرين والمتابعين وأضاف د. مرهج: يقولون: تمخض الجبل فولد فأراً وهذا لا ينطبق على ما حصل، فالمولود كان فيلاً ونحن من مسخناه وقد تابع العالم كيف تحولت صواريخ ترامب الذكية إلى فئران عمياء داستها أحذية أبطال دفاعنا الجوي وكيف تداولت وسائل التواصل الاجتماعي آلاف مؤلفة من عبارات التهكم والسخرية.

وبيّن د. مرهج أن العدوان على سورية لم يكن مفاجئاً وقد استعدت له قواتنا المسلحة وقيادتنا الحكيمة التي تعاملت بحرفية عالية وأدارت العدوان وردت عليه بشكل تأكد معه للعالم أن قوى العدوان أجبن من أن تواجه جيشنا البطل وانتقل د. مرهج للحديث عن الأعراب متسائلاً: يقولالبعض ما حاجتنا للعرب والعروبة  وأنا أقول لهؤلاء .. عندما نوافق أن الحكام والمشيخات تمثل الجماهيرالعربية  نكون قد أعطيناهم الشرعية، هؤلاء لا يمثلون شرعية لأن كراسيهم مرتبطة و مربوطة بالبيت الأسود في واشنطن .

 وختم الدكتور مرهج بالقول: يحق لنا أن نفخر بالسيد الرئيس بشار الأسد وبالجيش العربي السوري وبالانتصار الذي تحقق وإننا على موعد من انتصارات أكبر.

FaceBook  Twitter  

أضف تعليق


كود امني
تحديث

افتتاحية الصحيفة

شباك بحري

روافد

لفت نظر

فلاش