عاجل
روسيا والولايات المتحدة قادرتان على احلال السلام والاستقرار في سورية
وزير السياحة يعفي مدير سياحة اللاذقية رامز بربهان ومعاونته رغداء بركات

 الوحدة أونلاين : - يمامة ابراهيم-

تتابع ورشات مجلس مدينة اللاذقية أعمال ترميم الحفر ريثما يتم توريد مادة المجبول الزفتي لمعالجتها بشكل نهائي و المناطق التي تم معالجتها :

المشروع السابع -مشروع الأوقاف- مشروع البعث و ذلك عن طريق ورش جوالة على المناطق .

كما وتتابع رشات الشطف في شعبة الكنس الآلي أعمال تنظيف و شطف أحياء و شوارع المدينة . و المناطق التي تمت  معالجتها: الغافقي نزلة جامع حورية ونزلة فرن الكرامة المنطقة الصناعية القديمة وشارع انطاكية وتفريعاته والمارتقلا كاملا .

 من جهة أخرى تتابع مديرية المهن  والشؤون الصحية تطوير اعمالها و متابعة تطبيق القوانين بما يضمن المصلحة العامة و مصالح المواطنين و حرصاً منه على عدم ابتزاز المواطنين والتعدي على أرزاقهم عن طريق انتحال صفة مراقب صحي و لزيادة ضبط عمل دوريات الرقابة الصحية و التأكد من أن العمل يسير وفقا للأصول ، قامت مديرية المهن و الشؤون الصحية في مجلس مدينة اللاذقية بعدة إجراءات لضمان عدم ابتزاز المواطنين .ولذا يهيب مجلس المدينة بالمواطنين التأكد من الزي الرسمي الموحد للمراقبين العاملين في مديرية المهن و الشؤون الصحية ومن البطاقات الوظيفية لكل مراقب و الصادرة عن المديرية  و المهمة الرسمية للمراقب على المنطقة . وفي حال أي التباس التواصل مع المديرية على الرقم  41474855

FaceBook  Twitter  

أضف تعليق


كود امني
تحديث

افتتاحية الصحيفة

شباك بحري

روافد

لفت نظر

فلاش