عاجل
التربية تعلن أسماء الناجحين في الامتحان التحريري لمسابقة الفئة الثانية
20 مخزناً في المرحلة الأولى من أعمال توسيع سوق الهال في اللاذقية
البدء بتنفيذ مشروع إنارة المحاور الرئيسية في مدينة جبلة باستخدام الطاقة الشمسية

الوحدة أونلاين - تمام ضاهر -
كرمت محافظة اللاذقية اليوم بنادي ضباط موقع اللاذقية 28 محررا" من سجون الارهاب بدوما ، وذلك بعد اخراجهم بفضل تضحيات الجيش العربي السوري .
محافظ اللاذقية ابراهيم السالم أكد ان الجهود مستمرة لاستكمال تحرير كامل المختطفين ، وأنه سيتم التدقيق بالمعلومات والأعداد المتبقية لهم ، وتقديم الخدمات لذويهم ، حتى انجلاء أوضاعهم .
مشيرا" الى أنه سيتم تأمين عمل لائق مؤقت لغير العاملين من المحررين ، ريثما تصدر المسابقات المطلوبة ، مع استصدار كافة الوثائق الشخصية ، وتقديم الخدمات مجانا" لهم ، مع تكريم مادي لكل أسرة ، ومحرر .
من جانبها قالت المحررة سلام علي صقر : انها قضت 4 سنوات و4 أشهر في سجون الارهاب بدوما ، وأن أوضاع احتجازها كانت أكثر من سيئة من جميع المناحي ، خاصة موضوع الأقفاص ، مؤكدة" أنها سعيدة بوجودها مجددا" مع عائلتها ، حيث خرجت ضمن الدفعة الأولى للمحررين مؤخرا" من دوما ، وذلك بفضل تضحيات الجيش العربي السوري .
من جانبه عبر المحرر الرائد المهندس مهدي توفيق حسن عن شكره للتكريم ، مؤكدا" انه سيعود قريبا" الى صفوف الجيش العربي الشوري لاستكمال خدمة الوطن ، واجتثاث الارهاب من جذوره مشيرا" الى أن 4 سنوات و4 أشهر من ظروف الاحتجاز في سجون الارهابيين ، لا توصف بالكلمات ، خاصة أنه اختطف مع أفراد عائلته بالكامل .
بدوره قال المحرر وسام نبيل شعبان من بسنادا : انه تعرض لالوان العذاب على مدار سنتين و3 اشهر ، وسط معاملة وظروف قاسية للغاية ، خاصة مع اجبار المختطفين على حفر الأنفاق ، بدورهم عبر والدا المحرر وسام عن سعادتهما التي لا توصف جراء تحرير ولدهما ، ووجها الشكر للقيادة السورية ، وتمنيا العودة السريعة لكامل المختطفين .
من جانب آخر قال الشقيقان المحرران مدى وعهد عقل محمود : انهما اليوم يحتفلان اليوم بالذكرى السادسة لاستشهاد والدهما ، الذي ارتقى في مثل هذا اليوم ، على يد الارهابيين في مدينة عدرا العمالية ، وان والدتهما أمينة حويجة استشهدت منذ 20 يوما" ، وانهما عانيا ما عانياه من ظروف الاختطاف ، وسط ظروف سيئة ، وانهما خرجا الى الحرية بفضل تضحيات الجيش ، وبطولاته ، وانهما سيبدآن صفحة جديدة من حياتهما ، واستكمال دراستهما من جديد .

FaceBook  Twitter  

أضف تعليق


كود امني
تحديث

افتتاحية الصحيفة

شباك بحري

روافد

لفت نظر

فلاش