عاجل
روسيا والولايات المتحدة قادرتان على احلال السلام والاستقرار في سورية
وزير السياحة يعفي مدير سياحة اللاذقية رامز بربهان ومعاونته رغداء بركات

الوحدة أونلاين: – ازدهار علي-

ضمن حفل تكريمي أقيم لـ 150 جريحاً من جرحى عسكريين و مدنيين و ذويهم  ، افتتحت جمعية الشباب الخيرية  مركز الياسمين للمعالجة الفيزيائية المجاني بمدينة جبلة  بهدف تقديم  الخدمة المجتمعية وتنميتها بشكل معاصر ومؤسساتي بالتعاون مع مختلف القطاعات والهيئات العاملة.

المحامي قيس رمضان رئيس مجلس إدارة الجمعية قال: إن هذا المركز هو انطلاقة  عمل الجمعية في محافظة اللاذقية علماً أن الجمعية لديها (7) مراكز طبية ثلاثة منها  مراكز متخصصة بالمعالجة الفيزيائية ، موضحاً أن جمعية الشباب الخيرية تعمل تحت إشراف وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل,  وقد أُشهِرت بالرقم / 2114 / تاريخ 1/12/2005 ، و تتمحور رؤية الجمعية حول تحقيق النموذج الرائد للعمل التنموي الأهلي المنظم لدعم مختلف الشرائح الاجتماعية.

الجرحى وذووهم عبروا عن امتنانهم  الكبير للجمعية والقائمين عليها على هذه المبادرة التي تلبي  احتياجاتهم الصحية من  علاج ورعاية.

د. حسن أحمد مدير  فرع الجمعية في اللاذقية  ألقى كلمةً في حفل الافتتاح توجه خلالها بالشكر إلى الجمعية التي حملت ياسمينها من دمشق إلى سنديان الساحل لتكون بلسماً للجرحى من عسكريين ومدنيين كما توجه باسم الحضور بتحية الإجلال للشهداء والدعاء بالنصر للجيش العربي السوري و السيد  الرئيس بشار الأسد.

تخلل التكريم  إجراء استبيان خاص للجرحى و ذلك للوقوف على احتياجاتهم.

 يُذكر أن المركز مزود بأحدث التجهيزات الفنية والتقانية ما يتيح تقديم  أفضل المعالجات و بمدة زمنية مختصرة  ما يوفر على المريض عناء الانتظار الطويل نظراً لتخفيض مدة ساعات العلاج , كما يتوفر جهاز (شوك ويف) وهو من أحدث الأجهزة الجديدة عالمياً في مجال العلاج الفيزيائي.

كما إن المكان  مجهز بمعينات وطرق حركية خاصة  بالجرحى كي تسمح لجميع الحالات الدخول والحركة داخل المركز وخارجه بكل أريحية.

حضر الافتتاح السيد  مصطفى مثبوت عضو قيادة فرع اللاذقية للحزب - مكتب الإعداد والإعلام والثقافة الفرعي  والسيد يوسف محفوض أمين شعبة الحزب الأولى وعدد من  الناشطين في مجال الرعاية و الاهتمام بالجرحى إضافةً إلى عدة  فعاليات رسمية و شعبية.

 

FaceBook  Twitter  

أضف تعليق


كود امني
تحديث

افتتاحية الصحيفة

شباك بحري

روافد

لفت نظر

فلاش