عاجل
السورية للتجارة : شحنة حمضيات هدية من اللاذقية لأبناء محافظة السويداء

الوحدة أونلاين: - ياسمين شعبان -

طلب محافظ اللاذقية إبراهيم خضر السالم من المعنيين بقطاع النقل توفير باصات نقل داخلي لنقل طلاب الجامعة من موقفي المدينة الجامعية وباب الجامعة إلى الكراج الشرقي وبالعكس مجانا بدءا من صباح الغد .

وخلال اجتماع لجنة السير في المحافظة اليوم دعا المحافظ أيضا إلى توفير 6 باصات من مدينة جبلة إلى اللاذقية لمنع ظاهرة تجمع السرافيس أمام موقفي المدينة الجامعية وباب الجامعة وفرز 5 سرافيس من كراجات جبلة للوصول إلى حي النقعة بجبلة بدلا من باصات النقل الداخلي لاستثمار هذه الباصات على خط الجامعة الكراج الشرقي.

وبحث المحافظ مع أعضاء اللجنة الفرعية للمرور ولجنة نقل الركاب المشترك آلية ضبط عملية النقل والتأكد من مدى التزام السائقين بالأسعار والخطوط المخصصة لهم.

وخلال الاجتماع الذي عقد في مبنى المحافظة دعا السالم إلى توفير الخدمة الجيدة للمواطن لأن ذلك يدعم الانتصارات التي يحققها الجيش العربي السوري على الإرهاب في أرض المعركة.

وطالب المحافظ اللجنة بإجراء دراسات فنية دقيقة لتشغيل إشارات المرور على الطاقة البديلة بالتنسيق مع المنظمات الدولية وتركيب وتشغيل عدادات سيارات الأجرة التكسي بما ينصف صاحب السيارة ويحفظ حق المواطن وأن تكون سيارات التكسي كاملة الجهوزية وحجز كل سيارة تعمل دون عداد وعدم فك احتباسها حتى تركيب العداد والإهتمام بنظافة لوحة أرقام السيارة لتكون ظاهرة للعيان بشكل واضح.

كما طالب السالم مديري المناطق والنواحي بتطبيق القانون في مناطقهم وضبط الخطوط داخل المدن ومن المدن إلى القرى وإلزام السرافيس بالوصول إلى نهايات الخطوط العاملة عليها داعيا اعضاء لجنة السير ومديرية النقل الداخلي الى السماح لأسر الشهداء الذين يملكون بطاقة شهيد بركوب باصات النقل الداخلي مجانا بشكل دائم.

بدورهم استعرض أعضاء اللجنتين واقع النقل بالمحافظة وإمكانية تغيير بعض خطوط النقل لتلبية احتياجات جميع المناطق وذلك بناء على الطلبات المقدمة للجنة من قبل السائقين.

FaceBook  Twitter  

أضف تعليق


كود امني
تحديث

افتتاحية الصحيفة

Prev Next

شباك بحري

Prev Next

روافد

لفت نظر

فلاش