عاجل
الوحدة أونلاين - تمام ضاهر 
ترأس محافظ اللاذقية إبراهيم خضر السالم اليوم اجتماع لجنة المحروقات الفرعية بالمحافظة ، ودعا إلى إعادة هيكلة عمل مديرية المحروقات مع بداية العام الجديد 2018  ، مع توخي الدقة في توزيع المادة وضمان وصولها الى مستحقيها ، منعا" لحدوث  أي هدر.
وأكد السالم  على ضرورة البدء بتوزيع الدفعة الثانية من وقود التدفئة للمستحقين ، خاصة" في المناطق الجبلية الباردة والمدارس.
 
وأشار المحافظ إلى زيادة عدد مراكز الغاز المنزلي في جبلة واللاذقية ،  مع تسيير سيارات جوالة لبيع المادة في المناطق والأحياء ، بهدف التخفيف من  أعباء حصول المواطن على المادة ، مشددا" على منع التلاعب فيها من قبل بعض  ضعاف النفوس والعمل على زيادة معتمدي الغاز في القرى التي تحتاج الى رخص الغاز.
لافتا" الى ضرورة الإسراع بإصدار البطاقة الذكية لتوزيع المازوت للسيارات ، وتفعيل عمل محطة الشاطىء لتوزيع المحروقات بالشكل الأمثل وأكثر دقة ، منوها" بضرورة العمل على تحقيق الربط الالكتروني بهدف التسديد المباشر لمستحقات المشتقات النفطية الى حساب سادكوب في المصارف مباشرة"  .
من جانب آخر صدقت اللجنة على إعادة إفتتاح محطة وقود حرف المسيترة ، والتي تم إغلاقها لمدة أربعة أشهر لارتكابها مخالفات،  كما صدقت على إغلاق محطة وقود مخالفة في  عين الشرقية لمدة 3 أشهر .
من جهته أشار مدير فرع المحروقات باللاذقية  المهندس حسن بغداد إلى أنه تم توزيع الدفعة الأولى من لمحروقات للتدفئة وبلغت 780ر13 مليون ليتر وسيجري العمل على توزيع الدفعة الثانية من المستحقات
FaceBook  Twitter  

أضف تعليق


كود امني
تحديث

افتتاحية الصحيفة

شباك بحري

روافد

لفت نظر

فلاش