عاجل

 الوحدة أونلاين : - تمام ضاهر-

قام محافظ اللاذقية اللواء ابراهيم السالم يرافقه رئيس الاتحاد الرياضي العام اللواء موفق جمعة اليوم بجولة تفقدية الى مدينة الأسد الرياضية باللاذقية ، وذلك  بعد إخلائها من جميع شاغليها ، نتيجة ظروف الأزمة ، وبعد التوجيه بإعادة تأهيلها وإعادتها إلى سابق عهدها ، حيث باشرت ورشات جميع المديريات في المحافظة أعمال إعادة التأهيل ، وذلك بالتنسيق مع الاتحاد الرياضي العام.

المحافظ السالم قال في تصريح للأونلاين : نتفقد اليوم أعمال إعادة التأهيل ، التي تقوم بها مديريات الخدمات والزراعة والكهرباء والصرف الصحي وسواها ، مشيراً إلى أن الفرق الرياضية عادت تمارس نشاطها الرياضي في جميع الألعاب الرياضية ، وانه خلال الفترة القريبة القادمة ستعود مدينة القائد الخالد حافظ الأسد إلى سابق ألقها ، وتستقبل جميع الزوار ، وتصبح كما كانت متنفساً لأبناء محافظة اللاذقية وضيوفها ، وقاصديها بهدف الزيارة والتنزه.

من جهته أشار اللواء موفق جمعة رئيس الاتحاد الرياضي إلى ان الوضع في المدينة الرياضية مختلف خلال هذه الزيارة ، عما كانت عليه قبل شهر ، وأن الأمور تتحسن ، خاصة بعد إخلائها من الاشغالات ، وأنها ستعود الى دورها الرياضي والثقافي  ، والاجتماعي ، مؤكداً بأن هناك سعي حثيث لكي تكون المنشآت الرياضية شاملة ، وجامعة لكافة أبناء الوطن في سورية .

وأضاف : إن الرياضة هي حالة وطنية ، كما وصفها السيد الرئيس بشار الأسد ، وليست حالة لهو وتسلية ولعب ، وأن المدينة الرياضية ستشهد خلال العام القادم عودة مهرجان المحبة والسلام ، ولكن بعنوان آخر هو الانتصار والمحبة والسلام بين جميع أبناء سورية .

أمين فرع الحزب باللاذقية د. محمد شريتح قال إن إعادة تأهيل المدينة الرياضية هي رسالة محبة وإخاء لجميع أبناء الوطن  ، وأن هذه المدينة التي بناها القائد الخالد حافظ الأسد ، أدت على الدوام دورها الرياضي والوطني ، وخاصة أنها احتضنت العديد من الانشطة الرياضية والمناسبات الوطنية الكبرى .

 

FaceBook  Twitter  

أضف تعليق


كود امني
تحديث

افتتاحية الصحيفة

شباك بحري

روافد

لفت نظر

فلاش