عاجل
بطاقة انتاجية تصل إلى 6 أطنان يومياً تتتابع الأعمال في مشروع معمل ألبان في اللاذقية
مجمع تنموي وسوق هال ومنطقة حرفية في الحفة بمساحة 250 دونماً
إنتاج وبيع 90 ليتراً من الفطر المحاري في اللاذقية خلال العام 2018
إكثار البذار في اللاذقية : تخليص وشحن 1488 طناً من البطاطا للعروة الربيعية
الوحدة أونلاين - تمام ضاهر -
قال محافظ اللاذقية إبراهيم السالم للأونلاين  : إنه خلال الاجتماع مع لجنة الإغاثة الفرعية اليوم ،  تمت مناقشة ما تم تنفيذه خلال الفترة الماضية مع جميع المنظمات الدولية المانحة ، وذلك في قطاعات  التربية والصحة والمياه والزراعة وسواها ، مع مناقشة ما يقدم خلال هذا العام ، وما الذي سيتم تقديمه قبل نهايته ، من قبل هذه المنظمات ، وذلك عبر التشبيك الدائم ، من خلال مشاريع دعم سبل العيش ، وسواها من المشاريع المطروحة  .
وأضاف : إن الجهات المعنية بتنفيذ ما أوكل اليها ، ستتابع العمل حتى نهاية هذا العام ، مع تحضير خطة واضحة المعالم خلال العام القادم 2018  ، موضحاً  أنه في اطار هذا العمل تمت اجراء مناقصات مع جهات خاصة ، أو مناطق سيتم استهدافها ، عبر مشاريع ترميم المنازل في الريف المحرر .
مبيناً أن مشاريع دعم الغذاء للأطفال في المدارس وخاصة في الصفين الأول والثاني بمواد القرطاسية أو من الوجبة الغذائية ، وهو أمر تمت مناقشته خلال الاجتماع ، بهدف عدم حصول ازدواجية ، وعدم تقديم هذه الخدمة من قبل أكثر من جهة لمكان واحد ، حيث يتم التشبيك وتوزيع العمل بانتظام ، واستهداف الأماكن التي لم يتم استهدافها مسبقاً .
مشيراً إلى متابعة موضوع رياض الأطفال وخاصة الحكومية منها وتجهيزها بشكل يليق بالأطفال ويؤمن الراحة الكاملة لهذه الشريحة .
لافتاً إلى أن عودة الأهالي من محافظة حلب إلى مناطقهم هو أمر متابع ، حيث يتم تأمين كافة متطلبات العودة ، وهو يخضع للدراسة من قبل اللجنة الفرعية ، حيث ستأخذ الأمور التي كانت تقدم لهم منحى جديد ، واستهداف  فئة جديدة من المجتمع الذي يحتاج هذه الخدمة .
 
 

 
 
FaceBook  Twitter  

أضف تعليق


كود امني
تحديث

افتتاحية الصحيفة

شباك بحري

روافد

لفت نظر

فلاش