عاجل

 الوحدة أونلاين :- تمام ضاهر -

أكد محافظ اللاذقية ابراهيم السالم على ضرورة تقيد سائقي سيارات الأجرة العمومية بتشغيل العدادات بالمدينة ، داعيا" المواطنين إلى التعاون مع شرطة المرور في الابلاغ عن المخالفين .

ووجه السالم خلال ترؤسه اجتماع لجنة المحروقات الدوري بالمحافظة اليوم ، على البدء بتوزيع مادة مازوت التدفئة ، للاخوة المواطنين اعتبارا" من يوم الغد ، مع ايلاء أسر الشهداء والجرحى والمصابين الأولوية .

 مشددا على الاسراع في افتتاح محطة الوقود المتنقلة ، بسعة 25 ألف ليتر بنزين ، قرب مديرية التبغ ، ما يخدم محور شارع الحسيني بالكامل . وكانت لجنة المحروقات باللاذقية ، قد قررت اغلاق محطتي (عنتر )لمدة 3 أشهر ، و(بغداد) لمدة شهر ، وذلك نتيجة التلاعب بالعداد .

 من جهته قال مدير فرع شركة محروقات باللاذقية المهندس حسن بغداد للوحدة أونلاين  : إنه تم حتى الآن توزيع 300 ألف ليتر مازوت للتدفئة على أسر الشهداء والجرحى ، وأنه تم زيادة طلبات البنزين إلى المحافظة لتصبح 29 طلبا" ، وذلك نتيجة استمرار توافد السيارات الى المدينة بالتزامن مع ذروة الموسم السياحي .

 وأضاف : سنقوم خلال فترة وجيزة بافتتاح محطة وقود متنقلة ، تابعة لشركة محروقات ، وهي عبارة عن حاوية مزودة بخزان بسعة 25 ألف ليتر ، ومضخة ، ومولدة ، ويمكن نقلها إلى أي مكان ، ولدى وصولها خلال أيام من دمشق ، ستتموضع على شارع الحسيني ، قرب مديرية التبغ .

وأشار بغداد الى أن وضع الغاز المنزلي بالمحافظة مستقر .

FaceBook  Twitter  

أضف تعليق


كود امني
تحديث

افتتاحية الصحيفة

شباك بحري

روافد

لفت نظر

فلاش