عاجل

الوحدة أونلاين: وجهت وحدات من الجيش العربي السوري بإسناد جوي ضربات مكثفة على مناطق انتشار تنظيم “داعش” المدرج على لائحة الإرهاب الدولية وخطوط إمداده في محيط مدينة دير الزور.

وذكر مراسل سانا في دير الزور أن سلاحي الجو والمدفعية نفذا رمايات مركزة على تجمعات وتحركات لتنظيم “داعش” الإرهابي في محيط منطقة البانوراما والمطار ووادي الثردة والمقابر وحويجة صكر والمريعية وتلة علوش وفي قرية البغيلية بالريف الغربي.

وأشار المراسل إلى أن الرمايات أسفرت عن مقتل وإصابة العديد من إرهابيي تنظيم “داعش” وتدمير نقاط محصنة ومرابض مدفعية لهم إضافة إلى سيارة مزودة برشاش عند مفرق جبل الثردة.

ودمر الطيران الحربي السوري أمس الأول مقرات ومستودع أسلحة وذخيرة لتنظيم “داعش” الإرهابي وكبده خسائر كبيرة بالأفراد في قرية البغيلية وتلة علوش على الأطراف الجنوبية لمدينة دير الزور.

إلى ذلك أفادت مصادر أهلية بقيام مجموعة من أهالي دير الزور برفع العلم السوري على دوار الحلبية المدخل الشمالي لمدينة دير الزور.

وأكدت مصادر أهلية من مدينة الميادين بالريف الشرقي وقوع اشتباكات بين مجموعتين من تنظيم “داعش” في حي المحاريم بالمدينة ما أدى إلى مقتل 4 إرهابيين من بينهم الإرهابي عمر النجم الغرب.

ولفتت المصادر إلى مقتل الإرهابي العراقي “أبو شادي الجيلاني” أحد أبرز متزعمي تنظيم “داعش” في مدينة البوكمال إثر اشتباكات دارت بين إرهابيي التنظيم في شارع الانطلاق ومنطقة النادي.

وأشارت المصادر إلى أن مجموعة من الأهالي قتلت 3 إرهابيين من تنظيم “داعش” من بينهم المدعو “أبو زيد درنج” والاثنان الآخران من جنسيات أجنبية في محيط مدرسة المحدثة بحي المطار القديم بمدينة دير الزور.

وكان الإرهابى المدعو “أبو عثمان الميادين” أمير جهاز الشرطة الإسلامية في ولاية الفرات” فر إلى جهة مجهولة وذلك بعد أيام من تعيينه خلفا للمدعو “أبو ليث الطواطحة” الذي فر هو الآخر قبل عدة أيام.

المصدر: سانا

FaceBook  Twitter  

أضف تعليق


كود امني
تحديث

افتتاحية الصحيفة

شباك بحري

روافد

لفت نظر

فلاش