عاجل

 الوحدة أونلاين :- تمام ضاهر-

تفقد محافظ اللاذقية ابراهيم السالم يوم أمس الأول واقع مياه الشرب في مدينة جبلة ، و اطلع على الأعمال التي نفذتها مديرية المياه مؤخرآ ، بهدف علاج موضوع نقص المياه في بعض الأحياء بالمدينة ، لا سيما مع دخول شهور التحاريق ، مؤكدآ على ضرورة متابعة العمل ، وتأمين احتياجات كافة المواطنين .

مدير عام مياه الشرب باللاذقية م. منذر دويبة أكد للأونلاين : إنه تم اتخاذ قرار بايصال المياه إلى كافة أحياء المدينة ، وذلك اعتبارآ من الساعة الواحدة ليلاً وحتى العاشرة ونصف صباحاً دفعة واحدة ، واعتباراً من يوم الأمس .

وأضاف : النتائج كانت جيدة جداً ، وتأكدنا من ذلك خلال جولة بالمدينة شملت كافة المناطق التي عانت من الاختناقات ، فيما أكد جميع الأهالي على وصول المياه والوضع جيد .

مشيرآ إلى متابعة العمل ، والتواصل مع الجهات الأهلية والمحلية ، للوقوف على الأوضاع ، في حال وجود شكوى ، أو اختناقات للمعالجة بصورة فورية .

وحول أسباب نقص المياه في بعض الأحياء  قال : تبين وجود ضعف في المياه الواردة ، إلى بعض الأحياء الطرفية في المدينة ومنها (ضاحية الأسد – الفيض – النقعة الشرقية – التضامن) ، حيث تم تعديل تغذية بعض الأبنية ، وتنفيذ تفريعات من خطوط رئيسية ، عدا عن التوجيه بزيادة ساعات الضخ ليلاً للتعويض عن حالات النقص الممكن حدوثها نهاراً .

مؤكداً : إن أهالي مدينة جبلة شهدوا تحسناً ملحوظاً في كمية المياه الواردة اعتباراً من ليل اليوم الأحد ، فيما تتابع لجنة الضابطة المركزية وضابطة الوحدة  بإزالة التعديات عن الخطوط الرئيسية في المنطقة وتنظيم الضبوط اللازمة.

وعن ريف مدينة جبلة قال : كانت هناك متابعة باتجاه ناحية بيت ياشوط، و حتى الآن لم تردنا أية شكوى ، ونأمل أن يكون البرنامج ناجحا" خلال الأيام القادمة ، حيث سنتابع جولتنا في كافة محاور الريف ، للقيام قدر المستطاع بتحسين الأوضاع، فيما يتابع عمال المؤسسة مهامهم ، وستستمر هذه الأعمال و بنفس الوتيرة خلال فترة الصيف .

وختم م. دويبة بالقول : ندعو الأخوة المواطنين للتواصل مع وحدة مياه مدينة جبلة على الأرقام 826412/826413 للإبلاغ عن أي مشكلة.

FaceBook  Twitter  

أضف تعليق


كود امني
تحديث

افتتاحية الصحيفة

شباك بحري

روافد

لفت نظر

فلاش