عاجل

الوحدة أونلاين: حققت وحدات من الجيش العربي السوري بالتعاون مع الحلفاء تقدما جديدا في ملاحقة تنظيم “داعش” الإرهابي في عمق البادية السورية عبر تطويقها حقل الهيل النفطي بريف تدمر الشرقي.

وذكر مصدر عسكري في تصريح لـ سانا أن وحدات من الجيش تابعت ملاحقة فلول تنظيم “داعش” الإرهابي في البادية ووصلت إلى مسافة 1 كم من حقل الهيل النفطي لتحكم بذلك تطويقها أوكار التنظيم التكفيري في الحقل من الغرب والجنوب والجنوب الشرقي.

ويقع حقل الهيل النفطي شمال شرق مدينة تدمر بنحو 40 كم وهو قريب من مدينة السخنة التي تعد أهم وأكبر مقرات تنظيم “داعش” المدرج على لائحة الإرهاب الدولية في البادية.

ودمرت وحدات من الجيش بالتعاون مع الحلفاء أمس الأول آخر تحصينات وتجمعات تنظيم “داعش” الإرهابي في عدد من التلال الحاكمة شمال المحطة الثالثة لضخ النفط وصولا إلى تلة قارة المسكة وفي محيط تلة الرمامين بريف تدمر الشرقي.

تدمير آلية لتنظيم “داعش” والقضاء على العديد من إرهابييه بدير الزور

كما وجهت وحدات من الجيش العربي السوري مدعومة بالطيران الحربي ضربات مكثفة على تجمعات ومحاور تحرك لتنظيم “داعش” الإرهابي في دير الزور.

وأفاد مراسل سانا في دير الزور بأن وحدة من الجيش دمرت برمايات مركزة آلية لتنظيم “داعش” وقضت على العديد من إرهابييه في قرية البغيلية بالريف الغربي.

وأشار المراسل إلى أن الطيران الحربي نفذ عدة غارات جوية على مقرات لتنظيم “داعش” الإرهابي في منطقة الثردة وبادية التيم وأحياء الرشدية والحميدية والحويقة وحويجة كاطع وقريتي الجنينة والبغيلية ما أدى إلى سقوط قتلى ومصابين بين الإرهابيين وتدمير مدفع لهم.

ودمر سلاح الجو أمس دشما وتحصينات وآليات لإرهابيي “داعش” وقضى على عدد منهم بعضهم من جنسيات أجنبية في غارات على تحصيناتهم وتجمعاتهم ونقاط امدادهم في محيط الفوج 137 وسرية جنيد ومنطقة الكرفانات والعرفي ومعبر الجفرة والزراعة ودوار الحلبية والحسينية والحويقة.

المصدر: سانا

FaceBook  Twitter  

أضف تعليق


كود امني
تحديث

افتتاحية الصحيفة

Prev Next

شباك بحري

روافد

لفت نظر

فلاش