عاجل

 الوحدة أونلاين :- تمام ضاهر-

تنفيذآ لتوجيهات الرئيس الأسد ، شهدت اللاذقية الأسبوع الماضي حملة لإنهاء كافة المظاهر غير القانونية ، و توفير سبل الراحة والأمان للمواطنين ، لا سيما لأولئك القادمين من المحافظات ،بهدف قضاء عطلة الفطر السعيد ، حيث تقوم الجهات المختصة بتسيير الدوريات المشتركة لحفظ الأمن والنظام .

ضمن هذا السياق ، قام محافظ اللاذقية ابراهيم السالم اليوم بجولة تفقدية ، تم فيها تخفيف ومعالجة معظم الحواجز ضمن المدينة ، بما يناسب الواقع ، ويعكس حالة الأمن والأمان .

السالم أكد للأونلاين : إن الجهات الرسمية تتابع كل ما يلزم من خدمات ، حيث تمت إزالة 22 حاجزآ على امتداد المدينة ، كما سيتم استكمال هذا العمل في منطقة جبلة ، وسواها .

مشيرآ إلى أن قيادة الشرطة وتنفيذآ لتوجيهات الرئاسة وتعليمات وزارة الداخلية ، تقوم بمعالجة السيارات من ناحية الفيميه ، واللوحات المشوهة ، أو تلك التي تسير بلا نمر ، أو وفق مهمات غير نظامية ، وتتخذ بحقها الإجراءات القانونية .

بدوره أكد قائد شرطة المحافظة اللواء ياسر الشريطي : إنه هذه الإجراءات مستمرة بما يعزز وسائل صمود المواطن ، ويؤمن له الراحة والاستقرار .

من جهته قال رئيس مجلس مدينة اللاذقية د. أحمد الوزان : إنه يتم العمل على إزالة الحواجز في المدينة ، وتنظيفها ، وتجميل مداخلها ، بما ينعكس إيجابآ على راحة المواطنين وحركتهم.

FaceBook  Twitter  

أضف تعليق


كود امني
تحديث

افتتاحية الصحيفة

شباك بحري

روافد

لفت نظر

فلاش