عاجل

الوحدة أونلاين: سقط نحو 58 إرهابياً بين قتيل ومصاب من تنظيم “داعش” في عمليات للجيش العربي السوري مدعوماً بالطيران الحربي ضد تجمعاتهم ومحاور تحركهم في مدينة دير الزور ومحيطها.

وأفاد مصدر عسكري في تصريح لـ سانا بأن وحدات من الجيش اشتبكت مع مجموعات إرهابية تابعة لتنظيم “داعش” هاجمت نقاطاً عسكرية في محيط المقابر وحي الموظفين وانتهت الاشتباكات بإحباط الهجوم وإيقاع 28 قتيلا و30 مصاباً في صفوفهم.

وبين المصدر أنه تم خلال الاشتباكات “تدمير دبابة وعربتي /ب م ب/ وعربتين مزودتين برشاشين عيار 23 ملم ومصادرة جرافة مصفحة ومفخخة كانت معدة للتفجير”.

وكان مراسل سانا في دير الزور ذكر في وقت سابق أن وحدات من الجيش وبإسناد من سلاح الجو قضت على أكثر من 20 إرهابياً خلال اشتباكات عنيفة خاضتها مع مجموعات إرهابية من تنظيم “داعش” في محيط مطار دير الزور ولواء التأمين الالكتروني.

وأشار المراسل إلى أن سلاح الجو نفذ غارات جوية الليلة الماضية على تحركات ومقرات تنظيم “داعش” الإرهابي في مناطق الثردة والمقابر والمعامل والمكبات وأحياء خسارات والكنامات والعرضي والشيخ ياسين وفي  قرية الجفرة أدت إلى تدمير عدد من الآليات المزودة برشاشات ثقيلة ومقتل واصابة أعداد من إرهابيي التنظيم التكفيري.

ودمرت وحدات من الجيش مدعومة بالطيران الحربى قبل أيام أوكاراً لتنظيم “داعش” وأوقعت قتلى ومصابين بين إرهابييه على المحور الجنوبي لمدينة دير الزور في منطقة المقابر والحميدية وخسارات وكنامات وحطلة وسفيرة.

المصدر: سانا

FaceBook  Twitter  

أضف تعليق


كود امني
تحديث

افتتاحية الصحيفة

شباك بحري

روافد

لفت نظر

فلاش