عاجل

 

الوحدة أونلاين :- تمام ضاهر-

قام محافظ اللاذقية إبراهيم السالم صباح اليوم يرافقه أمين فرع الحزب د. محمد شريتح بجولة تفقدية لامتحانات شهادة التعليم الأساسية  ، شملت عدداً من مدارس المحافظة .

وفي تصريح للوحدة أونلاين قال السالم : منذ الصباح الباكر انطلقت العملية الامتحانية لشهادة التعليم الأساسية في محافظة اللاذقية ، حيث تمّ في الساعة الخامسة صباحاً ، إرسال الأسئلة مع المراقبين إلى المراكز الامتحانية في الريف البعيد ، ومن ثم المراكز القريبة ، وكل الآليات والمراقبين وصلوا في الموعد المحدد .

وأضاف : يتقدم إلى امتحان شهادة التعليم الأساسية لهذا العام نحو 23207 طلاب ، إضافة إلى مركز للإعدادية الشرعية يحتوي 62 طالباً ، مع مركز صحي للطلاب ذوي الاحتياجات الخاصة .

مشيراً إلى أن العملية الامتحانية سارت بهدوء دون أي تعكير لصفوها ، وأن المكلفين بالعمل يقومون بأداء مهامهم على أكمل وجه ، مع الاطمئنان إلى الوضع الأمني للامتحانات ، بالتزامن مع وصول الطلبة إلى المراكز في الوقت المناسب ، منوهاً بأن العملية الامتحانية في اللاذقية تسير وفق الضوابط اللازمة ، والجهات المختصة تقوم بواجباتها على أكمل وجه ، مع تأمين عوامل الراحة والأمان وفي جميع المراكز الامتحانية .

بدوره قال أمين فرع الحزب باللاذقية : إن المسيرة التربوية مستمرة في سورية ، وفي اللاذقية اليوم تتكلل العملية التربوية باستحقاق امتحاني ناجح ، وهو دليل عافية يؤكد أن الوطن يسير قدماً إلى انتصار ، سيصنعه الأبناء المتفوقون ، جنباً إلى جنب مع الجيش العربي السوري الأسطوري .

من جهته قال مدير التربية باللاذقية عبد الحنّان صبيح : قمنا اليوم بجولة على عدد من مدارس المدينة ، وكانت ملامح الارتياح واضحة على وجوه أبنائنا ، الذين يضعون اليوم أقدامهم على أول درجة في سلم المستقبل .

وأضاف : إن انطلاق العملية الامتحانية بنجاح هو دليل على الاستقرار الذي نصبو إليه ، وفي اللاذقية اليوم تقدم نحو 23 ألف طالب إلى امتحاناتهم ، وتواجدوا في مراكزهم ، بعد أن قامت التربية بتجهيز كافة متطلبات العملية الامتحانية ، ولدينا في اللاذقية 220 مركزاً امتحانياً ، بينها مركز امتحاني شرعي ، وآخر صحي .

مشيراً إلى تقدم 44 طالباً من الفوعة وكفرية إلى الامتحانات باللاذقية  ، وذلك بعد قدومهم إلى المحافظة ، مؤكداً بأن العملية الامتحانية تسير بشكل جيد ، ومن خلال المتابعة لمسنا التصميم من قبل الأبناء الطلبة ، ولنا ثقة بجهود مدرسينا ، الذين لم يبخلوا بتقديم المؤازرة ودعم العملية الامتحانية ، وذلك من خلال تواجدهم في مراكزهم ، مع تمنياتنا بالنجاح والتفوق لجميع طلابنا الأعزاء .

FaceBook  Twitter  

أضف تعليق


كود امني
تحديث

افتتاحية الصحيفة

شباك بحري

روافد

لفت نظر

فلاش