عاجل

الوحدة أونلاين: أعلن مصدر عسكري صباح اليوم إحكام السيطرة على مجموعة من التلال في محيط جبل القطار بريف تدمر بعد القضاء على آخر تجمعات تنظيم “داعش” المدرج على لائحة الإرهاب الدولية فيها.

وأفاد المصدر في تصريح لـ سانا بأن وحدات من الجيش العربي السوري بالتعاون مع القوات الرديفة نفذت عمليات مكثفة ضد فلول تنظيم “داعش” الإرهابي في محيط مدينة تدمر “فرضت خلالها السيطرة على مجموعة من التلال في محيط جبل القطار شمال شرق المدينة بنحو 25 كم”.

وأشار المصدر إلى أن عملية السيطرة أسفرت عن “القضاء على العديد من إرهابيي التنظيم وتدمير أسلحتهم وعتادهم الحربي” مبينا أن وحدات الهندسة في الجيش العربي السوري قامت بتفكيك العبوات الناسفة والألغام التي زرعها إرهابيو تنظيم “داعش” في هذه التلال.

وأحكمت وحدات من الجيش والقوات المسلحة أمس سيطرتها الكاملة على سد أبو قلة شمال غرب المحطة الرابعة لنقل النفط بريف تدمر بعد القضاء على العشرات من إرهابيي “داعش” فيه.

وحدات من الجيش تحبط هجوم مجموعات إرهابية من “جبهة النصرة” على المساكن العمالية لمحطة الزارة بريف حماة الجنوبي

وأحبطت وحدات من الجيش العربي السوري هجوم إرهابيين من تنظيم جبهة النصرة على مساكن العاملين في محطة الزارة الحرارية لتوليد الطاقة الكهربائية بريف حماة الجنوبي.

وأفاد مراسل سانا في حماة بأن وحدات من الجيش اشتبكت صباح اليوم مع مجموعات إرهابية تسللت من الجهة الشرقية لبلدة حر بنفسه جنوب غرب محطة الزارة لتوليد الكهرباء على المساكن العمالية وعدد من النقاط العسكرية قرب المحطة.

ولفت المراسل إلى أن الاشتباكات انتهت بإحباط الهجوم والقضاء على عدد من الإرهابيين وتدمير أسلحتهم وفرار من تبقى منهم باتجاه البلدة.

وأحبطت وحدة من الجيش بالتعاون مع القوات الرديفة أول أمس هجوم إرهابيين من تنظيم جبهة النصرة على نقاط عسكرية في محيط قرية السطحيات غرب مدينة سلمية بريف حماة وكبدتهم خسائر بالأفراد والعتاد.

وتعرضت محطة الزارة لتوليد الكهرباء خلال الفترة الماضية لعشرات الاعتداءات بالقذائف من قبل التنظيمات الإرهابية التكفيرية التابعة لتنظيم جبهة النصرة ما ألحق أضرارا مادية كبيرة فيها.

المصدر: سانا

FaceBook  Twitter  

أضف تعليق


كود امني
تحديث

افتتاحية الصحيفة

شباك بحري

روافد

لفت نظر

فلاش