عاجل

 الوحدة أونلاين - ياسمين شعبان:

بحضور ومشاركة السيدين  محافظ اللاذقية ابراهيم خضر السالم وأمين فرع الحزب د. محمد شريتح نفذ العاملون في فرع مؤسسة الوحدة باللاذقية حملة تبرع بالدم تكريماً   لجرحى الجيش العربي السوري ، ومساهمة متواضعة تعبّر عن عظيم الامتنان  لتضحياتهم وصمودهم وبطولاتهم .

 وفي تصريح للسيد محافظ اللاذقية ابراهيم خضر السالم قال : إن مشاركتنا اليوم في حملة التبرع بالدم هي تعبير رمزي عن فخرنا واعتزازنا ببطولات جيشنا الباسل هذا الجيش الذي أبهر العالم بصموده وقدم قوافل الشهداء دفاعاً عن سورية وشعبها وبنفس الوقت تأتي مشاركتنا مساهمةً في توفير زمر الدم خدمة لمن يقاتلون ويقدمون في ساحات المعارك وهؤلاء لن نبخل عليهم بدمائنا .

 أمين فرع الحزب د. محمد شريتح قال : في ذكرى الجلاء العظيم الذي حققه أبطال سورية بدمائهم الطاهرة نأتي لنشارك العاملين في حقل الصحافة والإعلام حملتهم في التبرع بالدم إكباراً لأبطال جيشنا العربي السوري ووفاءً لدماء شهداء سورية الأطهار الذين يرسمون مستقبل سورية ويصنعون الجلاء الثاني لنا .

هذا وكان الزملاء في فرع مؤسسة الوحدة قد تقاطروا للتبرع بالدم  وإنجاح الحملة  التي تأتي ضمن احتفالات شعبنا بأعياد نيسان  .      

FaceBook  Twitter  

أضف تعليق


كود امني
تحديث

افتتاحية الصحيفة

شباك بحري

روافد

لفت نظر

فلاش