عاجل

الوحدة أونلاين – تمام ضاهر -

أكد رئيس مجلس مدينة اللاذقية د. أحمد وزان للأونلاين : إن مجلس مدينة اللاذقية قام مؤخراً بتحرير 31 مقسماً للحرفيين في المنطقة الصناعية باللاذقية ، استعداداً لتسليمها لهم بعد تقديم طلباتهم  مباشرةً .

وأضاف : إن هذه المقاسم مخصصة لأصحاب حرف البناء ، الذين لم يتيسر نقلهم من داخل مدينة اللاذقية  منذ 28 عاماً ، حيث قمنا يوم الأحد بتحرير هذه المنطقة ، وهي جاهزة للتسليم للحرفيين ، حيث يستطيع الحرفي الاستلام مباشرةً ، ونقل ورشته أومعمله عند تيسر هذا الأمر .

وعن آخر أعمال مجلس المدينة قال الوزان : نقوم حالياً بتجهيز حديقتي الأندلس وأبي تمام ، حيث تم البدء بأعمال الترميم ، وصبّ الأرضيات ، وذلك بالتعاون مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائي .

وأضاف :  نتابع حالياً موضوع نفق شارع الثورة مفرق حي (الدعتور) ، عن طريق هيئة تخطيط الدولة لرصد ميزانية للمشروع ، كما سنقوم بنقل أحد الجسور غير المستعملة من بداية أوتستراد الثورة قرب صحيفة الوحدة ، إلى مفرق حي الدعتور ( المزار ) ، وحالياً أرسلنا الطلبات إلى الشركات من أجل تبيان كلفة عملية النقل ، و بدأت الشركات بإرسال عروضها ، والغاية معالجة الاشكالات المرورية للمشاة في المنطقة المذكورة .

وختم الوزان بقوله : إن أبوابنا مفتوحة للإخوة المواطنين ، و نرحب بشكاويهم كل يوم ثلاثاء من التاسعة صباحاً وحتى الواحدة ظهراً ، ونعد بمتابعة أية قضية ونتجاوب مع أية حالة أو طلب ، وهو أمر اعتمدناه منذ بداية العام .

FaceBook  Twitter  

أضف تعليق


كود امني
تحديث

افتتاحية الصحيفة

شباك بحري

روافد

لفت نظر

فلاش