عاجل

الوحدة أونلاين: 

وقع تفجبر إرهابي في محيط الملعب البلدي بمدينة جبلة أودى بحياة أحد عشر مواطناً ارتقوا شهداء، كما وأصيب خمسة وأربعون آخرين.

وفي التفاصيل فقد فجر إرهابيون  سيارة مفخخة بمواد شديدة الانفجار بجانب الملعب البلدي في أطراف حي العمارة الذي يشهد حركة نشيطة للمشاة والسيارات في مدينة جبلة.

وقد تسبب التفجير باستشهاد وإصابة عدد من المواطنين ووقوع أضرار كبيرة في المحال التجارية والممتلكات في المنطقة.

وذكرت معاونة مدير صحة اللاذقية الدكتورة مجدولين موسى أنه وصل الى مشفى جبلة الوطني نتيجة التفجير الارهابي جثامين 11 شهيدا و35 جريحا بعضهم في حالة خطرة ما يجعل عدد الشهداء قابلا للزيادة.

وكانت الدكتورة موسى قالت في وقت سابق أن المشفى استقبل جثامين 9 شهداء و 25 جريحا حيث يتم تقديم جميع الخدمات الإسعافية الأولية والعلاج لهم.

إلى ذلك تفقد محافظ اللاذقية إبراهيم خضر السالم مكان التفجير واطلع على الأضرار الكبيرة التي لحقت بالبنى التحتية والمنازل والمحال حيث وجه بالعمل فورا على إزالة مخلفات التفجير والبدء فورا بترميم البنى التحتية والخدمية من شبكات هاتف وكهرباء وإعادتها إلى العمل.

ولفت المحافظ إلى جاهزية المشافي على مدار الساعة لتقديم جميع الخدمات الصحية والتعامل مع أي حالة طارئة مشددا على أن التفجيرات الإرهابية لن تؤثر على عزيمة الأهالي وحالة الأمان التي تعيشها مدينة جبلة.

FaceBook  Twitter  

أضف تعليق


كود امني
تحديث

افتتاحية الصحيفة

شباك بحري

روافد

لفت نظر

فلاش