عاجل
ارتقاء عدد من الشهداء ووقوع جرحى جراء تفجيرين إرهابيين انتحاريين في حمص في مركزين أمنيين

الوحدة أونلاين: زار رئيس مجلس الوزراء المهندس عماد خميس اليوم أحد تشكيلات الجيش والقوات المسلحة العاملة في محافظة حلب واطلع على جاهزيته والمهام التي ينفذها في إطار الحرب المتواصلة على الإرهاب التكفيري.

ونقل المهندس خميس خلال الزيارة لعناصر التشكيل محبة السيد الرئيس بشار الأسد وتقديره لتضحياتهم في الدفاع عن الوطن لافتا إلى أن هذه التضحيات والبطولات “أثمرت نصرا تاريخيا في حلب وقريبا سيعم هذا الانتصار كامل الأراضي السورية”.

وقال المهندس خميس.. “جئنا لنستمد منكم القوة والعزيمة ومعا سنمضي حتى إعادة الأمن والاستقرار إلى كل شبر من أرضنا وسنعيد بناء سورية التي وجهت رسالة للعالم بأنها باقية بفضل صمود أبنائها وتضحيات جيشها وحكمة قائدها” مشيرا إلى أن “الجيش العربي السوري علم كل جيوش العالم معاني البطولة والفداء والتضحية في سبيل الوطن”.

ولفت رئيس مجلس الوزراء إلى أن “التاريخ سيسجل أن أبناء سورية دافعوا عن وطنهم في مواجهة أعتى هجمة إرهابية عرفها التاريخ وتمكنوا من هزيمة الحرب الكونية على وطنهم وذلك بفضل تجذرهم بأرضه الطاهرة وصمودهم وتلاحمهم مع جيشهم الوطني البطل”.

من جانبهم أكد عدد من القادة الميدانيين والمقاتلين أن “عزيمتهم صلبة لا تلين وإيمانهم راسخ لا يتزعزع بأن النصر قادم وأنهم سيبذلون الغالي والنفيس في سبيل الدفاع عن سورية والحفاظ على وحدة أرضها وطرد التنظيمات الإرهابية منها”.

شارك في الزيارة الوفد الحكومي الذي يزور محافظة حلب والمحافظ وأمين فرع حلب لحزب البعث العربي الاشتراكي.

المصدر: سانا

FaceBook  Twitter  

أضف تعليق


كود امني
تحديث

افتتاحية الصحيفة

شباك بحري

روافد

لفت نظر

فلاش