عاجل
بطاقة انتاجية تصل إلى 6 أطنان يومياً تتتابع الأعمال في مشروع معمل ألبان في اللاذقية
مجمع تنموي وسوق هال ومنطقة حرفية في الحفة بمساحة 250 دونماً
إنتاج وبيع 90 ليتراً من الفطر المحاري في اللاذقية خلال العام 2018
إكثار البذار في اللاذقية : تخليص وشحن 1488 طناً من البطاطا للعروة الربيعية

الوحدة أونلاين: تصدت وسائط الدفاع الجوي في الجيش العربي السوري لعدوان نفذه العدو الإسرائيلي على بعض المواقع العسكرية في المنطقتين الوسطى والجنوبية.

وذكر مصدر عسكري في تصريح لـ سانا أن “العدو الإسرائيلي قام فجر اليوم بعدوان جديد على إحدى القواعد العسكرية في المنطقة الوسطى حيث تصدت له وسائط الدفاع الجوى وأصابت أكثر من طائرة”.

وأشار المصدر إلى أن العدو الإسرائيلي عاود عدوانه على بعض المواقع في المنطقة الجنوبية وتصدت له وسائط دفاعاتنا الجوية وأفشلت العدوان.

وجاء العدوان الإسرائيلي الجديد بعد أقل من 12 ساعة على إعلان القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة اجتثاث إرهابيي تنظيم “داعش” والمجموعات التابعة له من مساحات واسعة فى الجيب الممتد من جنوب شرق خناصر في ريف حلب إلى غرب سنجار بريف إدلب الى شمال السعن فى ريف حماة.

العدوان الإسرائيلي يأتي استكمالا لعدوان مشابه نفذه التحالف الامريكي دعما لتنظيم “داعش” فجر الخميس الماضى حيث استهدف قوات شعبية تقاتل التنظيم الإرهابي ومجموعات “قسد” بين قريتي خشام والطابية بريف دير الزور الشمالى الشرقي.

إلى ذلك أقرت وسائل إعلام العدو الإسرائيلي بسقوط احدى الطائرات حيث اعترفت باسقاط الدفاعات الجوية السورية لطائرة /اف 16/ فوق منطقة الجليل بفلسطين المحتلة وإصابة طياريها مؤكدة اغلاق أجزاء من المجال الجوي الإسرائيلي أمام الطائرات بعد اسقاط الطائرة.

وأفادت أنباء من داخل فلسطين المحتلة بدوي صافرات الإنذار في مستوطنات العدو الاسرائيلي وحالة من الهلع وهروب للمستوطنين وفتح الملاجىء في المستوطنات الإسرائيلية وإغلاق جميع الطرق المؤدية إلى المستوطنات شمال الأرض المحتلة.

وتدخل العدو الإسرائيلي والتحالف الأمريكي خلال الفترة الماضية أكثر من مرة لدعم التنظيمات الارهابية المنهارة تحت ضربات الجيش والقوات الرديفة والحليفة حيث تؤكد عشرات التقارير الميدانية والاستخباراتية الارتباط الوثيق بينهما وتنسيقهما المفضوح ناهيك عن العثور على أسلحة إسرائيلية وأمريكية داخل أوكار الارهابيين في العديد من المناطق.

المصدر: سانا

FaceBook  Twitter  

أضف تعليق


كود امني
تحديث

افتتاحية الصحيفة

شباك بحري

روافد

لفت نظر

فلاش