عاجل

الوحدة أونلاين:

كدت لوردس سيرفانتس ماركيز السكرتيرة العامة لمنظمة التضامن مع شعوب آسيا وافريقيا وأميركا اللاتينية أوسبال حتمية انتصار سورية على المؤامرة التي حيكت ضدها من قبل قوى الامبريالية العالمية والرجعية العربية.

ونوهت سيرفانتس ماركيز خلال لقائها السفير السوري في كوبا الدكتور ادريس ميا بانتصارات وتضحيات الجيش العربي السوري مؤكدة أن منظمة أوسبال تقدر عالياً القيادة الحكيمة للسيد الرئيس بشار الأسد وتمسكه بسيادة واستقلال سورية.

وشددت سرفانتس ماركيز على أن “المنظمة لم يكن لديها أي شك بحتمية انتصار سورية على هذه المؤءامرة المتواصلة ضدها منذ سنوات بهدف إسقاط هذا البلد المقاوم والمدافع عن المبادئء والقيم والمتمسك بميثاق الأمم المتحدة والقانون الدولي للضغط عليه للتخلي عن مواقفه المبدئية حيال القضايا الإقليمية والعالمية.

وشددت على أن المنظمة ستبقى إلى جانب سورية وستسعى دائماً لنقل حقيقة ما يجري من إرهاب أعمى مدعوم من قوى ودول لا تريد الخير للشعب السوري.

من جهته أكد ميا خلال اللقاء تصميم الشعب والجيش السوري على اجتثاث الإرهاب من الجغرافيا السورية مشيرا إلى أن الحكومة السورية عازمة على مواصلة مسيرة المصالحات المحلية وتسهيل عودة الأهالي إلى مدنهم وقراهم التي اجبروا على مغادرتها بسبب ممارسات العصابات الإرهابية.

المصدر: سانا

FaceBook  Twitter  

أضف تعليق


كود امني
تحديث

افتتاحية الصحيفة

شباك بحري

روافد

لفت نظر

فلاش