عاجل

الوحدة أونلاين: أعلنت وزارة الدفاع الروسية توجيه ضربات جوية بصواريخ مجنحة على مواقع لتنظيم “داعش” الإرهابي المدرج على لائحة الإرهاب الدولية في منطقة عقيربات بريف حماة الشرقي.

وذكرت الوزارة في بيان لها أن “قاذفات روسية من طراز تو 95 إم إس شنت ضربات جوية بصواريخ مجنحة من طراز اكس 101 على مواقع تنظيم “داعش” الإرهابي في منطقة عقيربات بريف حماة الشرقي”.

ولفتت وزارة الدفاع الروسية إلى أن “الضربات الجوية أسفرت عن تدمير مركز قيادي لمسلحي التنظيم الارهابي إضافة إلى ثلاثة مستوعات كبيرة لتخزين الأسلحة والمعدات العسكرية” مبينة أن “القاذفات أقلعت من قاعدة إنغلس في روسيا”.

وكانت سفن حربية روسية وغواصة موجودة في البحر المتوسط اطلقت في الـ 23 من الشهر الفائت 6 صواريخ مجنحة من طراز كاليبر على مواقع لتنظيم “داعش” الإرهابي في ريف حماة الشرقي ما اسفر عن تدمير مراكز قيادة ومخازن كبيرة للأسلحة والذخيرة لإرهابيي “داعش” قرب بلدة عقيربات.

وينفذ الطيران الحربي الروسي غارات على مواقع التنظيمات الإرهابية في سورية وذلك منذ أيلول عام 2015 بناء على طلب حكومة الجمهورية العربية السورية واسفرت هذه الغارات عن القضاء على أعداد كبيرة من الإرهابيين وتدمير المئات من آلياتهم ومواقعهم.

المصدر: سانا

FaceBook  Twitter  

أضف تعليق


كود امني
تحديث

افتتاحية الصحيفة

شباك بحري

روافد

لفت نظر

فلاش