عاجل

الوحدة أونلاين: استشهد فجر اليوم شاب فلسطيني برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي شمال الخليل بالضفة الغربية.

وذكرت وكالة معا الفلسطينية للأنباء أن مصادر الاحتلال ادعت أن الشاب طعن حارسا إسرائيليا خلال دورية في محيط مستوطنة كرمي تسور المقامة على أراضي بلدتي حلحول وبيت أمر وأصابه بجروح طفيفة فأطلق حارس آخر النار عليه ما أدى إلى استشهاده.

وأضافت إن قوات الاحتلال هرعت إلى المكان وشرعت بأعمال تمشيط.

إصابة 29 فلسطينياً برصاص الاحتلال وبالاختناق في حلحول… واعتقال 17 فلسطينيا بالضفة الغربية

كما أصيب 29 فلسطينياً برصاص قوات الاحتلال الاسرائيلي وبالاختناق بالغازات خلال تصديهم لها في بلدة حلحول في مدينة الخليل في الضفة الغربية.

وذكرت وكالة معا الفلسطينية أن قوات الاحتلال اقتحمت بلدة حلحول وداهمت منزل والد حمزة زماعرة الذي استشهد فجر اليوم حيث تصدى لها الشبان الفلسطينيون ما أدى إلى إصابة 29 بينهم 7 حالات بالرصاص المعدني المغلف بالمطاط و19 بالاختناق جراء استنشاقهم الغازات المسيلة للدموع.

وكان زماعرة استشهد برصاص قوات الاحتلال بحجة طعنه حارسا اسرائيليا خلال دورية في محيط مستوطنة كرمي تسور المقامة على أراضي بلدتي حلحول وبيت أمر شمال مدينة الخليل.

من جهة ثانية اعتقلت قوات الاحتلال فجر اليوم 17 فلسطينيا خلال حملات دهم وتفتيش في مدن بيت لحم وقلقيلية ونابلس وطولكرم في الضفة الغربية.

إلى ذلك قمعت قوات الاحتلال اليوم مسيرة طلابية سلمية خرجت في مدينة بيت لحم بالضفة الغربية تنديدا باطلاق قوات الاحتلال النار فجر امس على أحمد نصر جرار ما ادى إلى استشهاده في بلدة اليامون غرب جنين فيما شارك أهالي مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة بمسيرة مماثلة الليلة الماضية.

وكان شاب فلسطيني استشهد الليلة الماضية وأصيب 70 آخرون بجروح برصاص قوات الاحتلال إثر اقتحامها منطقة الجبل الشمالي في مدينة نابلس فيما أصيب أمس عشرات الشبان الفلسطينيين برصاص قوات الاحتلال وبالاختناق خلال اعتداءاتها واقتحاماتها عددا من المناطق الأخرى في الضفة الغربية.

وفي سياق آخر جددت مجموعات من المستوطنين الإسرائيليين صباح اليوم اقتحاماتها الاستفزازية للمسجد الأقصى المبارك في القدس المحتلة من جهة باب المغاربة بحراسة مشددة من قبل قوات الاحتلال.

المصدر: سانا

FaceBook  Twitter  

أضف تعليق


كود امني
تحديث

افتتاحية الصحيفة

شباك بحري

روافد

لفت نظر

فلاش

Prev Next