عاجل

الوحدة أونلاين: تمكنت قوات حرس الحدود المصرية من ضبط كمية من الأسلحة والذخائر والمخدرات أثناء محاولة تهريبها عبر منطقة بحر الرمال الأعظم على الحدود الغربية مع ليبيا.

وقال بيان لوزارة الدفاع المصرية اليوم .. انه “في إطار جهود القوات المسلحة فى مكافحة النشاط الإرهابي والإجرامي تواصل قوات حرس الحدود جهودها في توجيه ضرباتها القاصمة للعناصر الإجرامية وتجار المواد المخدرة الذين يستهدفون الإضرار بالأمن القومي المصري حيث تمكنت قوات حرس الحدود من ضبط 8 عربات دفع رباعي بمنطقة بحر الرمال الأعظم على الحدود الغربية للبلاد”.

وأوضح البيان ان العربات كانت محملة بنصف طن من مادة الحشيش و330 ألف قرص مخدر وأربع بنادق قناصة وآلية ورشاش كلاشينكوف وهواتف محمولة فضلاً عن اعتقال 12 فردا من المهربين وتدمير عربتي دفع رباعي بواسطة القوات الجوية أثناء أعمال المطاردة ومحاولتهم الهروب.

وأضاف البيان انه تم أيضا اكتشاف نفق خرساني على عمق 10 أمتار شمال سيناء تستخدمه العناصر الإرهابية التكفيرية في أعمال التهريب بالإضافة إلى ضبط 3 قنابل و3 مخازن طلقات خاصة بالعناصر التكفيرية جنوب مدينة رفح.

وكان الجيش المصرى ضبط أول أمس كمية من الذخائر واعتقل ثلاثة إرهابيين خلال عملياته في ملاحقة الارهابيين وسط سيناء الواقعة شمال شرق البلاد كما ألقت قوات الأمن المصري أمس القبض على “عنصر تكفيري” كان يعتزم القيام باعتداء إرهابي.

المصدر: سانا

 

FaceBook  Twitter  

أضف تعليق


كود امني
تحديث

افتتاحية الصحيفة

شباك بحري

روافد

لفت نظر

فلاش